التخطي إلى المحتوى الرئيسي

"مكتب توثيق عقود زواج الاجانب بوزارة العدل المصرية، تملك وإقامات الاجانب في مصر المستشار القانونى هيام جمعه سالم 01061680444 "





"مكتب توثيق عقود زواج الاجانب بوزارة العدل المصرية، تملك وإقامات الاجانب في مصر المستشار القانونى هيام جمعه سالم 01061680444 "

·        للباحثين عن محامى كبير ومعروف وموثوق فيه ذا خبره وممتاز ولديه ساده محامين  متخصصين في مجال توثيق عقود زواج الاجانب لدى مكتب توثيق عقود زواج الاجانب بوزارة العدل المصرية. المحامي الاول في مصر الأستاذه هيام جمعه سالم 01061680444" يمكنكم متابعتنا على قناة اليوتيوب "
·        فإذا كنت مصريا وتريد الزواج من سيدة أجنبيه أو إذا كنت تزور مصر وتريد ان تتزوج من مصريه فبالتأكيد ستحتاج إلى توثيق عقد زواجك وكذلك إستخراج إقامه رسميه تتوافق والشروط .
·        وإذا كنت من فئة رجال المال وتود أن تمتلك عقارا بمصر أو تأسيس شركه فإن مكتب الأستاذه هيام جمعه سالم 01061680444  المتخصص في شئون  الاجانب فى مصر سيقدم لك كافة التسهيلات الخاصة  بإجراءات إنجاز شئون الأجانب بمصر.
·        من توثيق عقود زواج الاجانب، تملك الاجانب، إقامات الاجانب، كل ذلك بدون إهدار لمالك أو جهدك فإن الدقة والالتزام وثقة المتعاملين معنا تدفعنا بكل ثقه لنقدم أنفسنا لتقديم كافة الخدمات القانونية الخاصة بشئون الاجانب في مصر كما يمكنكم زيارة صفحتنا على الفيس بوك    " مكتب توثيق عقود زواج الاجانب "

·        مكتب المستشار القانونى هيام جمعه سالم أكبر وأشهر مكتب  توثيق عقود زواج الاجانب، اقامات الاجانب، تملك الأجانب فى مصر 01061680444 .


·        فإننا نقدر وقتك الثمين فحينما تبحث عن أكبر محامى وأشهر محامى فإن خبرتنا وثقة عملائنا هي التي منحتنا هذه الثقة وهذه الدرجة من المسئولية الملقاة على عاتقنا أمام كل عملائنا ولذلك فإن التعامل مع الأستاذه هيام جمعه سالم أو احد السادة المحامين بمكتبها ستمنحك كل الإجابات لماذا نحن متميزون ؟

·        يقوم مكتب الأستاذه هيام جمعه سالم بتقديم كافة التخصصات النادرة والأنشطة المتخصصة بشئون الأجانب فى مصر  01061680444  الموقع الرسمي على الإنترنت    " موقع الاستاذه هيام جمعه سالم "

·        فإن إجراءات تسجيل وتوثيق عقود زواج الأجانب تحتاج لمحامى  ذا خبره كبيره جدا ومتخصص ولديه علاقات متعددة على أعلى المستويات في مجال توثيق عقود زواج الاجانب فى مصر وتتوفر هذه الميزة لدينا ويمكنكم متابعتنا والسؤال عن عنا وعن العملاء الذين حصلوا على تسهيلات كبيره جدا أثناء إنجازهم لشئونهم لدينا بكل ثقة وشفافية وإلتزام.

·        نحن المكتب الاول وأشهر مكتب فى توثيق عقود زواج الاجانب فى مصر فإن التميز في الأداء يبدأ بالإلتزام في المواعيد والشفافية وثقتكم فينا دائما تدفعنا لتقديم أنفسنا كأفضل محامى، أول محامى مصر، أشهر محامى مصر، فى توثيق عقود زواج الأجانب المحامى هيام جمعه سالم 01061680444   .  "أهم مقالات الاستاذه هيام جمعه سالم 01061680444"

·        كيف تتزوج من مغربيه؟ كيف تتزوج من أجنبيه ؟ لا تحمل هما نحن الاقرب لك في المكان والأكثر خبرة   وأمان . مكتب المستشار القانونى  Hayam Gomaa Salem   01061680444   .
·        بعد كل ما تقدم يمكنكم تشريف مكتبنا الكائن في حمامات القبه بالقاهرة بجوار محطة مترو حمامات القبه .
·        ميدان ابن سندر – منشية البكري – حمامات القبه – القاهرة.
    هاتف المكتب :  02 – 24537590  للعنوان بالتفصيل  لزيارة خريطة الموقع التفصيلي إضغط هنا.




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

"مكتب توثيق عقود زواج الاجانب بوزارة العدل المصرية، تملك وإقامات الاجانب في مصر المستشار القانونى هيام جمعه سالم 01061680444 "

"مكتب توثيق عقود زواج الاجانب بوزارة العدل المصرية، تملك وإقامات الاجانب في مصر المستشار القانونى هيام جمعه سالم 01061680444 " ·         للباحثين عن محامى كبير ومعروف وموثوق فيه ذا خبره وممتاز ولديه ساده محامين  متخصصين في مجال توثيق عقود زواج الاجانب لدى مكتب توثيق عقود زواج الاجانب بوزارة العدل المصرية . المحامي الاول في مصر الأستاذه هيام جمعه سالم 01061680444 .  " يمكنكم متابعتنا على قناة اليوتيوب " ·         فإذا كنت مصريا وتريد الزواج من سيدة أجنبيه أو إذا كنت تزور مصر وتريد ان تتزوج من مصريه فبالتأكيد ستحتاج إلى توثيق عقد زواجك وكذلك إستخراج إقامه رسميه تتوافق والشروط . ·         وإذا كنت من فئة رجال المال وتود أن تمتلك عقارا بمصر أو تأسيس شركه فإن مكتب الأستاذه هيام جمعه سالم 01061680444   المتخصص في شئون  الاجانب فى مصر سيقدم لك كافة التسهيلات الخاصة  بإجراءات إنجاز شئون الأجانب بمصر. ·         من توثيق عقود زواج الاجانب ، تملك الاجانب ، إقامات الاجانب ، كل ذلك بدون إهدار لمالك أو جهدك فإن الدقة والالتزام وثقة المتعاملين معنا تد

ما هى العلامه التجارية المستشار القانونى هيام جمعه سالم 01061680444؟

ما هى العلامه التجاريه ؟ هى كل ما يميز منتجا سلعة كان أو خدمة عن غيره ، وتشمل على وجه الخصوص الأسماء المتخذة شكلا مميزا والإمضاءات ، والكلمات ، والحروف ، والأرقام ، والرسوم والرموز ، وعناوين المحال ، والدمغات ، والأختام ، والتصاوير والنقوش البارزة ، ومجموعة الألوان التي تتخذ شكلا خاصا ومميزا ، وكذلك أى خليط من هذه العناصر إذا كانت تستخدم أو يراد أن تستخدم إما في تمييز منتجات عمل صناعي ، أو استغلال زراعي ، أو استغلال للغابات ، أو لمستخرجات الأرض ، أو أية بضاعة ، وإما للدلالة على مصدر المنتجات ، أو البضائع ، أو نوعها ، أو مرتبتها ، أو ضمانها ، أو طريقة تحضيرها وإما للدلالة على تأدية خدمة من الخدمات . وفي جميع الأحوال يتعين أن تكون العلامة التجارية مما يدرك بالبصر . المستشار القانونى هيام جمعه سالم 01061680444 ما هي الجهة المنوط بها تسجيل العلامة التجارية تختص مصلحة التسجيل التجاري بتسجيل العلامات التجارية في السجل الخاص بهذه العلامات وفقا لأحكام هذا القانون ولائحته التنفيذية وذلك مع مراعاة حكم المادتين 3 ، 4 من القرار بقانون رقم 115 لسنة 1958 في المكاتبات واللافتات بوجوب استعم